mercredi 6 octobre 2010

خلطة رائعة لشعر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خلطه حلو ه  لشعر ^_^

حطيها مع اي خلطه عندك وشوووفي شعرك وش يصير !!!.

انا عندي خلطه احطها مع اي نوع من انواع الزيت
وتعطي شعري نعومه ولمعان  وتساعد مع الزيت ع وقف التساقط وقوه الشعره ,, وتعطيه شكل صحي ,,,ومع الاستمرار تطول الشعر كثير
حطي اي نوع من انواع الزيت الي عندك ((انا استخدم مجموعه زيوت بنسب متساويه ,زيت الخروع , ,زيت الفواكه , زيت جوز الهند, زيت اللوز الحلو,زيت , زيت السمسم ))

واخلط معهم ملعقتين كبار مايونيز .

+ ملعقه كبيره من الخميره مذابه بشوي ماء((المويه دافيه شوي))
+ خلاصه الثوم ((عن نفسي انقع الثوم ساعه وعقب اشيل الماء الي نقعته فيها هالماي يكون فيه ريحه الثوم ,,, واجيب الثوم واعصره رح يكون مثل الليمونه واخذ هذي الخلاصه واحطها مع الزيت)) الطريقه ذي اخذتها من منتدى ^_^.

عقبه اخلط الجميع ولازم ادفي الخليط شوووي ,,يعني ينحط ع الشعر وهو دافي ,,
عقبها رشي ع الشعر شوي ماء شوووي مب كثير
واجدليه ,,,
ثمن جيبي غطاء لراس بلاستك ولفيه فيه ,,,
و اقعدي تحت سشوار الحراره ,,,ع الاقل نص ساعه
((انا الي استخدمها قبعه في طرفها مثل الخرطوم تتوصل بالسشوار العادي الي عندي واخليها بالعاده ساعه الي ساعه ونص ))
والي ماعندها ,,,عقب القبعه البلاستك تحط فوطه ع راسها كانت منقعه بمويه حاره ,,,
تخليها لغايه نص ساعه او لغايه ماتبرد الفوطه ,,,
وتخلي الزيت ع الشعر من ساعتين الي ثلاث ساعات,,,والي تبي تخليه ل 6 ساعات احسن واحسن بعد ...

                                                        مع حبي

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire