mercredi 6 octobre 2010

نصائح للعروس قبل الزفاف للحفاظ على نضارة بشرتها وقوامها


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل ما تخلص الاجازة الصيفية ومحد يستفيد من هذا الموضع غير القليل

ادري الاجازة الصيفية مووسم افراااااح عقبال الكل ياااارب ^_^

والف الف الف الف مبرووووووووك

نصائح للعروس قبل الزفاف للحفاظ على نضارة بشرتها وقوامها ^_^

تستعد معظم الفتيات لمناسبات الزفاف التي توافق أيام العيد حيث تتنوع الأكلات والحلويات و تحتار العروس في كيفية المحافظة على جمالها وكيفية العناية ببشرتها وشعرها حتى يوم الزواج، مع العلم أن الشهر الذي يسبق يوم الزفاف مباشرة هو أهم فترة لزيادة اهتمام العروس بنفسها .
نصحت متخصصة التجميل مي محفوظ المقبلات على الزواج بعدم الإفراط في تناول الحلويات , و أشارت إلى أن الجمال الطبيعي هو أهم ما يميز العروس والفترة التي تسبق يوم الزفاف يكثر بها التوتر والقلق . و اعتبرت محفوظ أن عروس شوال أو العيد هي عروس خاصة جداً لأنها تنتقل من مناسبة رمضان إلى مناسبة العيد إلى مناسبة زواجها مما يزيد قلقها.
ومن أهم النصائح التي توجهها محفوظ لعروس العيد, المحافظة على نوعية الأكل حتى لا يزيد وزنها و التقليل من المقليات, و من المفترض أن تكثر من العصائر الطازجة التي تعوض الماء الفاقد من الجسم وتكثر أيضا من السلطة الطازجة والماء ، كما عليها الحذر من الزيادة في تناول الحلويات التي تتفنن بها ربات البيوت .
أما بخصوص الاهتمام بالشعر فتنصح محفوظ بالاهتمام بتقويته وترطيبه خاصة المصبوغ منه كعمل حمامات كريم مرتين في الأسبوع إذا كان الشعر جافا جداً ومرة واحدة إذا لم يكن كذلك ، أما الشعر الدهني فتنصح محفوظ بعمل حمامات كريم بكريم يحتوي على مادة الصبار.
ومن المهم أيضا الاهتمام بالبشرة وتعتبر الفترة التي تسبق الزفاف بشهر هي آخر فرصة للعروس لكي تحافظ على بشرتها وتعيد لها نضارتها وتعالجها في حال وجود أي مشكلات، ولا تنصح محفوظ العروسة بتأجيل علاج مشكلات البشرة إلى آخر وقت وتنصح بعدم تعرض البشرة للشمس فترات طويلة كما تؤكد على أهمية عدم استخدام كريمات تفتيح البشرة التي زاد وجودها في الأسواق بدون أي رقابة، وتضيف أن البشرة تحتاج إلى رعاية واهتمام دائمين و يمكن لأي امرأة القيام بعمل الماسك المناسب للبشرة مرة واحدة كل أسبوع إلى جانب الابتعاد عن المواد المنبهة والسهر الذي يرهق الوجه بشكل كبير، كما تنصح محفوظ بشرب الحليب وتناول التمر فكما أنهما مفيدان للصحة فهما مفيدان للبشرة والشعر.

                                 مع حبي

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire